رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عُقب سيجارة تسبب في حريق وتوقف قطار كفر الزيات منوف لمدة 41 دقيقة

جانب من الواقعة
محافظات
جانب من الواقعة
الإثنين 30/مايو/2022 - 02:06 ص

كشف مصدر عن تفاصيل جديدة حول توقف حركة قطار كفر الزيات منوف، مشيرا إلى أن الحريق نشب نتيجة إلقاء أحد المارة عقب سيجارة على منطقة بها هيش وقمامة وتسبب ذلك في اشتعال النيران على شريط السكة الحديد وتوقف الحركة لمدة 41 دقيقة.

 

توقف حركة قطار كفر الزيات منوف

 

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد باستقبال بلاغ باشتعال النيران بالقرب من شريط السكة الحديد، وانتقل الحريق إلى مسار القطار ما أدى لتوقف حركة قطار رقم 857 القادم من كفر الزيات متجه إلى محطة منوف، أمام قرية طنوب دائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية للانتقال لموقع الحريق لسرعة اخماده لإعادة تسيير حركة القطار.

سبب توقف حركة قطار كفر الزيات منوف

 

وبالانتقال والفحص تبين، نشوب حريق في منطقة قريبة من شريط السكة الحديد، بقرية طنوب، دائرة مركز تلا، نتج عنه توقف القطار رقم 857 القادم من كفر الزيات متجه إلى منوف، وتمكنت الحماية المدنية بالمنوفية من السيطرة على الحريق، ونتج عن ذلك الحريق توقف لحركة القطار لمدة 41 دقيقة، بعد إخماد الحريق الذي نشب في منطقة ممتلئة بالقمامة والحشائش.

 

تحرير محضر بواقعة توقف حركة كفر الزيات منوف
 

حرر ضباط مركز شرطة تلا، محضر بالواقعة بعد سماع أقوال سائق القطار وعدد من شهود العيان، حمل رقم 3181  إداري مركز تلا، لسنة 2022 وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.