السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للطلاب المتعثرين في أدائها إلكترونيًا

تابلت- أرشيفية
تعليم
تابلت- أرشيفية
الإثنين 30/مايو/2022 - 09:22 ص

انطلق منذ قليل، أول أيام اختبارات نهاية العام الدراسي الجاري لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، المتعثرين في أداء الامتحانات إلكترونيًا.

وبدأ طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي صباح اليوم، في أداء امتحان مادة اللغة العربية بدءًا من الـ9 صباحًا، وذلك بعد تخصيص وزارة التربية والتعليم بهذه المواعيد فرصة بديلة للطلاب، نتيجة حدوث أعطال تقنية سواء الدخول على المنصات الإلكترونية أو الفشل في استكمال أداء الامتحانات في أثناء عقدها.

 المتعثرين في أداء الامتحانات إلكترونيا  

كما يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي اليوم، امتحانات مواد الكيمياء والجغرافيا، ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي، امتحانات مواد تطبيقات الرياضيات والجغرافيا.

على صعيد آخر، قالت مديرية مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إن 52815 طالبا وطالبة من الدبلومات الفنية بالقاهرة، أدوا الامتحانات التحريرية اليوم، بجميع أنواعه صناعي، تجاري، فندقي، مهني داخل 216 لجنة، وذلك في مواد اللغة الإنجليزية، والفيزياء لطلبة الجدارات، والدراسات فترة أولى والفيزياء فترة ثانية لطلبة مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

امتحانات الدبلومات الفنية 2022

وأوضحت المديرية في بيان لها، أن غرفة العمليات رصدت 9 حالات غش بالهاتف المحمول بإدارة عين شمس التعليمية، وخالد عبده مدير عام التعليم الفني بالعاصمة اتخذ الإجراءات القانونية والأمنية كافة، وتم تحرير محاضر غش وإثبات حالة.

تابع مواقعنا