رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

17 كاميرا تنقل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

الاهلي والوداد
رياضة
الاهلي والوداد
الإثنين 30/مايو/2022 - 01:56 م

أعلنت الهيئة الوطنية للإذاعة في المغرب، اليوم، التفاصيل الخاصة بنقل المباراة النهائية بين الوداد البيضاوي المغربي والنادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام 2022، في المباراة المقامة على مُركب محمد الخامس بالمغرب.

17 كاميرا تنقل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد 

وقالت الشركة الوطنية للإذاعة في المغرب، إن المباراة النهائية بين الأهلي والوداد تنقل بـ 17 كاميرا في جميع جنبات الملعب، بجانب عمل 80 شخصًا وأكثر على هذا الحدث والذي وصفته الصحافة المغربية بالتاريخي بين الأهلي والوداد على مُركب محمد الخامس بالمغرب اليوم، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستذاع مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا، على شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لـ البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس الأحد استعداده للمباراة بمشاركة جميع اللاعبين، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يذكر أن موسيماني ضم كل لاعبي الأهلي إلى القائمة المتواجدة حاليًا في المغرب، ولم يتم استبعاد إلا المصابين مثل أكرم توفيق وعمار حمدي وميكيسوني.

ويسعى الأهلي خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تحقيق الفوز باللقاء من أجل حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه، بينما يأمل الوداد المغربي، الذي يتسلح بإقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره من أجل تكرار سيناريو نهائي البطولة عام 2017، بعدما حصد اللقب على حساب الأهلي.