رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لاعب الوداد السابق لـ القاهرة 24: مواجهة الأهلي بالمغرب في صالحنا.. وسنحقق اللقب

 هشام جويعة
رياضة
هشام جويعة
الإثنين 30/مايو/2022 - 04:19 م

كشف هشام جويعة، لاعب الوداد السابق، عن رأيه وتوقعه في مباراة الأهلي أمام فريقه في الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين على ملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.


لاعب الوداد السابق: الفريق الذي سيكون حاضرًا ذهنيًا سيحقق لقب دوري الأبطال

وقال جويعة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: مباراة الأهلي والوداد ستجمع  بين فريقين كبيرين على المستوى التكتيكي والفني، وستشهد حماسًا كبيرًا من اللاعبين على أرض الميدان، والفريق الذي سيكون حاضرًا ذهنيًا سيحقق لقب دوري الأبطال، والوداد استعد جيدًا لهذه المباراة. 


وعن خوض المباراة في المغرب، قال لاعب الوداد السابق: لعب المباراة على ملعب محمد الخامس سيعطي أفضلية للفريق البيضاوي، بسبب عامل الجمهور وتمرس اللاعبين على هذا الملعب، لكن الأهلي ليس منافسًا سهلًا، فهو يمتلك فريقًا قويًا جدًا ومعروفًا على الساحة الإفريقية، ويمتلك لاعبين كبار. 


وأضاف جويعة: الأهلي والوداد على المستوى الفني متقاربين جدًا، فريقان استطاعا التأهل إلى النهائي، ويمتلكان لاعبين على أعلى مستوى، يستطيعون صنع الفارق، لذا يلزم على لاعبي الفريق المغربي التركيز من أجل حسم الأمور لصالحهم مبكرًا.


لاعب الوداد السابق: الوداد المرشح لحصد اللقب  


وأتم هشام جويعة تصريحاته كاشفًا توقعه للفائز باللقب حيث قال: أرشح الوداد لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا وسيحقق اللقب بإذن الله، والجمهور والملعب سيكون لهما عامل في ذلك، بالإضافة إلى أن تعامل رفاق الركراركي بشكل جيد خلال مشوارهم خلال البطولة.

ويدخل الفريق الأول بالأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المباراة، واضعًا عينه نحو تحقيق الفوز باللقاء من أجل حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه، بينما يأمل الوداد المغربي، الذي يتسلح بإقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره من أجل تكرار سيناريو نهائي البطولة عام 2017، بعدما حصد اللقب على حساب الأهلي.