رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابات في صفوف الأمن المغربي خلال محاولات السيطرة على جمهور الوداد | فيديو

الإسعاف المغربية
رياضة
الإسعاف المغربية
الإثنين 30/مايو/2022 - 06:44 م

تدخل الأمن المغربي، بقوة لمنع محاولات الشغب وإلقاء الحجارة من جمهور الوداد، من أمام ملعب مركب محمد الخامس، والذي يستضيف مواجهة الأهلي أمام الفريق البيضاوي، في الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الاثنين. 

الأمن المغربي يسيطر على محاولات جماهير الوداد لاقتحام ملعب مركب محمد الخامس

وحسب ما ورد في فيديو لتليفزيون شوف المغربي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أن جمهور الوداد حاول اقتحام ملعب محمد الخامس، حيث شهدت أجواء ساخنة بين الجماهير المغربية والأمن، حتى نجح الأخير في السيطرة على الوضع وإعادة الهدوء أمام ملعب المباراة. 

وتعرض بعض رجال الأمن المغربي بالتعدي بالضرب من جمهور الوداد المغربي الراغبين في اقتحام الملعب، مما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف الأمن واضطرت سيارات الإسعاف للتدخل إلى نقلهم للمستشفى. 

 

 

على الجانب الآخر، نجحت إدارة بعثة الأهلي، وبالتنسيق الكامل مع السفارة المصرية بالمغرب، في التواصل مع مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف واللجنة المنظمة للمباراة في تخصيص بوابتي 5 و7 منفصلتين لدخول جماهير الفريق الأحمر.

وفي ضوء المتغيرات والمفاوضات التي تمت خلال الأيام الماضية واستمرت حتى ساعات من قبل انطلاق المباراة، نجحت إدارة البعثة في تخصيص مدرجات سيكشن 13 وسيكشن 15 ليكونا أماكن محددة ومنفصلة لجماهير الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا.