رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمن ملعب مباراة الأهلي والوداد يرفض دخول الخطيب مع بعثة الفريق

منع وفد الأهلي
رياضة
منع وفد الأهلي
الإثنين 30/مايو/2022 - 07:50 م

منعت السلطات الأمنية المغربية، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في الدار البيضاء، من الدخول إلى ملعب محمد الخامس من البوابة الرئيسية رفقة حافلة الفريق.

منع الخطيب ووفد الأهلي من الدخول

وطلبت السلطات الأمنية من محمود الخطيب والوفد الرسمي للأهلي والإعلاميين المرافقين للبعثة، الدخول من البوابة الخاصة بالجماهير.

وحدثت مشادة كلامية بين مسئولي الأمن والوفد المصري بسبب رفضهم الدخول، قبل أن يتمكن وفد الأهلي وعلى رأسه الخطيب من الدخول من البوابة الرئيسية.

ووصلت قبل قليل، حافلة الفريق الأول لكرة القدم، إلى ملعب محمد الخامس، استعدادًا للمباراة، قبل أن يحدث مشادات كلامية وتراشق بين وفد الأهلي والسلطات الأمنية المغربية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى خطف اللقب الثالث على التوالي، والحادي عشر في تاريخه مشاركاته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق اللقب في آخر نسختين بعد غياب 7 سنوات.

على الجانب الآخر، يُمني فريق الوداد المغربي النفس بخطف ثالث ألقابه في البطولة، في المرة الخامسة التي يخوض فيها النهائي، بعدما حقق اللقب في نسختي 1992 و2017 وكان اللقب الأخير على حساب الأهلي.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية، بعد عبور فريق وفاق سطيف الجزائري، فيما حجز فريق الوداد المغربي مقعده في المباراة النهائية بعد فوزه على فريق بترو أتلتيكو الأنجولي.