رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الرياضة يواصل متابعته لأجواء مباراة الأهلي والوداد بـ نهائي الابطال

أشرف صبحي
رياضة
أشرف صبحي
الإثنين 30/مايو/2022 - 08:44 م

يواصل الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، متابعته الدورية لأجواء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تجمع الأهلي والوداد المغربي، والتي ستنطلق في التاسعة مساء اليوم بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

تابع الدكتور أشرف صبحي مع نظيره المغربي والسفير المصري بالمغرب إجراءات دخول جماهير الأهلي إلى ملعب المباراة، وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي، إضافة إلى التنسيق مع السلطات المغربية للتدخل لحل أي عوائق قد تظهر قبل انطلاق المباراة، في إطار حرص الجميع على ظهور المباراة بالشكل الأمثل ختامًا لأكبر بطولة كرة قدم على مستوى الأندية داخل القارة الإفريقية.

تشكيل الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة الوداد المغربي، في الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي سوف تقام على  ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة الوداد المغربي كالآتي:-
-حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
-خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم- أيمن أشرف - علي معلول.
-خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات - أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر.
-خط الهجوم: بيرسي تاو.

ويجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة – محمد شريف – وليد سليمان – على لطفي – عمرو السولية – صلاح محسن – محمد مجدي أفشة – محمود وحيد – كريم فؤاد.

الأهلي يبحث عن اللقب الثالث على التوالي

ويدخل فريق الأهلي المباراة واضعًا عينه صوب تحقيق الفوز، وحصد اللقب الإفريقي الثالث على التوالي، والبطولة الـ 11 في تاريخ القلعة الحمراء، بالإضافة إلى تسطير لاعبو الجيل الحالي إنجاز تاريخي، لم يحدث من قبل في تاريخ البطولة الإفريقية.