الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار سيدة بحبة حفظ الغلال القاتلة بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الثلاثاء 31/مايو/2022 - 11:22 ص

استقبل مستشفى الحامول المركزي بمحافظة كفر الشيخ، سيدة في حالة حرجة تدّعي تناولها لحبة حفظ الغلال القاتلة، وحالتها الصحية سيئة للغاية، ليجري تعامل الأطقم الطبية معها، ويجري بعد ذلك توفير عناية مركزة لها داخل مستشفى سيدي سالم المركزي، وعقب وصولها لمستشفى سيدي سالم توفيت متأثرة بإصابتها نتيجة التسمم الفسفوري.

تفاصيل الواقعة


كان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ؛ قد تلقوا إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى الحامول المركزي تفيد بوصول سيدة مصابة بتسمم فسفوري نتيجة ادعاء تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، لتنقل بعدها لمستشفى سيدي سالم المركزي، وتتوفى داخل العناية المركزة متأثرة بإصابتها بعد أن فشلت جهود الأطباء في إنقاذها.


ومن جانبه قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن السيدة وتدعى " أ. ا. م. ا" مصابة بتسمم فسفوري نتيجة ادعاء تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، وأن الأطباء داخل مستشفى الحامول المركزي، تعاملوا معها، وجرى بعد ذلك نقلها لمستشفى سيدي سالم المركزي، لحجزها بالعناية المركزة، ولكن حالتها الصحية كانت سيئة للغاية، لتُتوفى داخل العناية المركزة داخل مستشفى سيدي سالم المركزي، متأثرة بالتسمم الفسفوري الذي تعرضت له.


حرر محضر بالواقعة حمل رقم 2878 لسنة 2022 إداري مركز سيدي سالم، وجرى العرض على جهات التحقيق التي أمرت بنقل جثمان المتوفاة إلى رحمة مولاها، لبيان سبب وكيفية الوفاة وإعداد تقرير مفصل بذلك.

 

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

تابع مواقعنا