رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ المنوفية يكلف التفتيش والمتابعة بفحص عدد من مشاكل المواطنين

لقاء محافظ المنوفية
أخبار لا تهمك
لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين
الثلاثاء 31/مايو/2022 - 12:19 م

كلف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، خلال لقائه اليومي بالمواطنين الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة، بنزول لجان لمعاينة وفحص عدد من شكاوي المواطنين على الطبيعة لإمكانية اتخاذ إجراءات عاجلة حيالها، حيث يتضرر أحدهم من تعنت المختصين بالوحدة المحلية بقرية بمم بمركز تلا، من عدم استكمال إجراءات التصالح للمبنى الخاص به بالرغم من سداد كافة الرسوم المقررة.

 

محافظ المنوفية يستمع لشكاوي المواطنين في اللقاء اليومي


واستمع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، لشكوى مواطن آخر من قرية زنارة يتضرر من تعدى أحد المواطنين بالبناء والتعدي على الشارع الرئيسي بالمخالفة للقانون، وشكوى موظف بإدارة أشمون الاجتماعية، يتضرر من تعنت مسئولي الشئون القانونية بالإدارة ووقوع ظلم مالي عليه.


وكلف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، رئيس الجهاز التنفيذي لمياه لشرب والصرف الصحي بنزول لجنة اليوم لإجراء معاينة ميدانية بشأن الوقوف على توقف مشروع الصرف الصحي بالإنجب بمركز أشمون والعرض عليه بما تم لسرعة اتخاذ اللازم.

 

محافظ المنوفية يكلف بتوفير فرصة عمل لأحد الحالات الإنسانية 


وخلال اللقاء استمع محافظ المنوفية لشكوى مواطن من قرية صراوة بأشمون يلتمس الحصول على فرصة عمل له تساعده على تحمل أعباء الحياة المعيشية، وكلف المحافظ إدارة تشغيل الشباب بإيجاد فرصة عمل مناسبة له بالقطاع الخاص وفقًا للمؤهل الدراسي، كما كلف المحافظ إدارة التسكين بالديوان العام بتوفير سكن بالإيواء لمواطن من ناحية العزبة الغربية بشبين الكوم تعرض لحادث أليم ويعاني من ظروف صحية صعبة ولا يقدر على الحركة.


ووجه أبو ليمون وكيل وزارة الزراعة، بإتخاذ اللازم بشأن شكوى مواطن بناحية كفر البتانون بشبين الكوم يتضرر من تعنت مسئولي الزراعة من عدم استخراج رخصة إحلال وتجديد لمنزله وذلك بما لا يخالف اللوائح والقوانين.