رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الموسيقيين لـ القاهرة 24: مجلس النقابة لم يتخذ قرارًا بشأن عودة حسن شاكوش

حسن شاكوش
فن
حسن شاكوش
الثلاثاء 31/مايو/2022 - 01:54 م

كشفت نقابة المهن الموسيقية، تطورات النظر في التظلم، المتقدم به مطرب المهرجانات الموقوف حسن شاكوش، حتى يتم السماح له وعودته مرة أخرى إلى العمل، بعد إيقافه في شهر سبتمبر الماضي.

وقال علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن مجلس النقابة لم يتخذ قرارًا في التظلم الذي تقدم به مطرب المهرجانات، وبالتالي لم يتخذ قرارًا لعودة حسن شاكوش إلى الغناء.

وفي سياق متصل، اعتذر حسن شاكوش، للشعب المصري والدول العربية، عن أزمته الأخيرة والتي تم إيقافه من قبل الموسيقيين بسببها، خلال الفترة الماضية، قائًلا خلال تصريحات تلفزيونية: عرفت غلطي، والشعب المصري مش هيسمع مني غلط تاني، أو أي حاجة تسئ ليه.

وتابع حسن شاكوش في اعتذاره: بتأسف للأستاذ هاني شاكر ده حبيبنا كلنا، وبقلهم إني همشي على الطريق الصحيح اللي هيقولوا لي عليه، وألتزم بضوابط النقابة، موجهًا الشكر للإعلامي أحمد موسى على منحه الفرصة لتبرير موقفه.

واستكمل حسن شاكوش حديثه: غصب عني دي كانت مشكلة، واتعلمت واتوقفت وقدمت التماس مرة واتنين، وأتمنى النقابة تبص في الالتماس بتاعي، لافتًا إلى أنه لا يعمل بـ مصر نهائيًا إلتزامًا بقرار الفنان هاني شاكر.

إيقاف حسن شاكوش

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، قد أعلنت إيقاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش في شهر سبتمبر الماضي، بعد أزمته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، وتراشقهما بالألفاظ في حفل الساحل الشمالي، بالإضافة إلى إساءته لشعبة الإيقاعيين.

تابع مواقعنا