رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موقع مغربي يسخر من الخطيب بعد خسارة النهائي الإفريقي | صورة

محمود الخطيب وموتسيبي
رياضة
محمود الخطيب وموتسيبي
الثلاثاء 31/مايو/2022 - 02:58 م

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة دوري أبطال إفريقيا، بهدفين مقابل لاشئ أمام الوداد المغربي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم أمس.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، بعض الأحداث خارج الملعب متمثلة في رفض الأهلي النهائي الإفريقي في المغرب، بدافع تطبيق الحياد، ودخل مسؤلو القلعة الحمراء، في صراع ضد الاتحاد الإفريقي. 

وأصدر مجلس إدارة الأهلي العديد من البيانات من أجل الدفاع عن حقوق النادي، إلا أن جميع مطالب مسؤلي القلعة الحمراء، كانت تضمنها التأكيد على احترام نادي الوداد والشعب المغربي مؤكدين أنهم ليسوا طرفًا في قضية الدفاع عن الحقوق موضحين أن كل الخلافات كانت مع الاتحاد الإفريقي كاف.  

على الرغم من ذلك، واجه مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعض الصعوبات وتعرضوا لصدام مع الأمن المغربي قبل المباراة، حيث كان يرفض دخولهم من بوابة دخول الفريق، وتعرض لمضايقات من الأمن المكلف بتأمين مركب محمد الخامس. 

موقع مغربي ينشر صورة مزيفة بهدف الاستهزاء بالخطيب

استمرارًا للأفعال غير الجيدة التي حدثت، تعمد موقع مغربي استخدام صورة رئيسية، تحتوي على استهزاء بـ محمود الخطيب رئيس الأهلي، من خلال تركيب صورته أثناء حديثه مع باتريس موتسيبي رئيس كاف، موضحين فيها بكاءه، وهذا لم يحدث، بناءًا على الصور الحقيقة وهيا ما سنستعرضها معكم:- 

موقع البطولة المغربي يتعمد وضع صورة غير حقيقة بهدف التقليل من رئيس الأهلي

 

الصورة الحقيقية
الصورة الحقيقية