رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد موسى عن قطع الخدمات عن 27 قرية في الساحل الشمالي: دي أموال دولة ولازم الكل يدفع اللي عليه

أحمد موسى
أخبار
أحمد موسى
الثلاثاء 31/مايو/2022 - 08:19 م

علق الإعلامي أحمد موسى، على توجيه رئيس الوزراء لمحافظ مطروح بإيقاف خدمات الكهرباء والمياه عن عدد 27 قرية سياحية في منطقة الساحل الشمالي، الواقعة بين العلمين والضبعة، وذلك نظرا لامتناعها عن سداد مستحقات الدولة، الخاصة بالمياه والكهرباء.

 هذه أموال دولة

قال موسى عبر برنامج على مسئوليتي مساء اليوم الثلاثاء، إن هذه أموال دولة ولا بد من دفع الأموال المتأخرة قبل بداية فصل الصيف، مضيفًا: لو سمحت يا سيادة محافظ مطروح أقطع الخدمات عن 27 قرية بالساحل الشمالي.. دي أموال دولة.

وأكمل أحمد موسى: ده حق الدولة ومحافظ مطروح عنده تعليمات واضحة لو سمحتوا دي أموال دولة وكل اللي عليه حاجة يدفعها. 

وطالب الإعلامي أحمد موسى، أصحاب هذه القرى بالمبادرة بسداد ما عليهم من أموال قبل الصيف، معقبا: «الفلوس دي مياه وكهرباء؛ وهيكون عندكم أزمة كبيرة خلال هذا الموسم»، مؤكدًا وجود تعديلات كبيرة بالأعمال التي جرت بهذه المنطقة «والدولة مقالتش للناس هاتوا فلوس».

وأشار موسى إلى أن حديث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، لمحافظ مطروح بوقف الخدمات عن هذه القرى لحين سدادهم المستحقات، مردفا: «الدولة مبتهزرش هتلاقي نفسك خسرت كل حاجة»، مؤكدًا أن الأموال المتأخرة عن أصحاب هذه القرى السياحية كبيرة جدًا.

وفي وقت سابق، شدد رئيس الوزراء خلال اجتماعه بالمحافظين اليوم، على متابعة ملف التعديات على الأراضي من واقع منظومة المتغيرات المكانية، موجها بإعداد تقرير حول موقف التعامل مع هذه التعديات، وما تم من جهود في هذا الملف المهم.

كما وجه بتشديد الرقابة على الأسواق ومراقبة الأسعار وضبطها، حتى لا يكون هناك أي نوع من استغلال التجار للأزمة، مكلفا المحافظين بالتنسيق مع مديري الأمن لمتابعة هذا الأمر.

تابع مواقعنا