رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد نشر القاهرة 24.. القبض على مستريحين صناديد بطنطا

قوات أمن
حوادث
قوات أمن
الأربعاء 01/يونيو/2022 - 11:18 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على عدد من المستريحين بطنطا، لتلقيهم مبالغ مالية من عدد من المواطنين؛ بلغت إجمالي 3 ملايين جنيه، بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الأدوات المنزلية مقابل فائدة شهرية متغيرة.

 

القبض على مستريحين صناديد بطنطا

والمتهمون هم، أيمن رجب عطية خضر مواليد 1989/2/1 عامل - منار محمد فوزي عبد المطلب مواليد 1993/8/3 ربة منزل - أمال صلاح السيد الدسوقي مواليد 1976/12/31 ربة منزل، وجميعهم مقيمين صناديد مركز طنطا.

وأمرت جهات التحقيق بطنطا بحبس المتهمين، بعد تلقيم مبالغ مالية من عدد من المواطنين على ذمة القضية.

وظهرت مستريحة جديدة بمدينة طنطا في محافظة الغربية، حيث تمكنت من ممارسة أعمال النصب والاحتيال على عدد من المواطنين، والذين أوهمتهم بأنها ستوظف أموالهم في مجال الاستثمار بالأدوات الكهربائية، حتى تمكنت من الاستيلاء على مبالغ طائلة من أموالهم.

 

أحد الضحايا أثناء بث عبر القاهرة 24

ضحايا مستريحة الأدوات الكهربائية بالغربية

وقالت نبيلة رشاد عبد العزيز، إحدى ضحايا مستريحة الغربية، لـ القاهرة 24، إنها كانت على وشك أن تبيع منزلها لتشتري غيره، ولكن أخبرتها المستريحة بأنها تعمل في مجال تجارة الأدوات الكهربائية، ونصحتها أن تعطيها الأموال التي بحوزتها، لتستثمر لها بها بدلًا من شراء منزل آخر.

وأضافت ابنة نبيلة رشاد، أنهم اطمئنوا لهذه السيدة بعدما عرفوا أنها تعمل في هذا المجال منذ أكثر من سنة ولها خبرة كبيرة به؛ تُمكنها من تحقيق أرباح مالية طائلة، لذلك قررت أن تعطي لها أموالها مع والدتها حتى يوظفوها معها، قائلة: عرفنا إن في ناس كتير اديتها فلوس عشان كدة اطمنا ليها، وأنا شخصيًا بعت ذهبي وأعطيتها 50 ألف جنيه، وحماتي باعت بيتها الورث وأعطتها 250 ألف جنيه، ووالدتي أعطتها 850 ألف جنيه.

وأوضحت أنها طمأنتهن بأنها سوف تعطيهن كافة الضمانات التي سيطالبونها بها، بالإضافة إلى أنها وعدتهن بتحقيق أرباح قدرها 30% كل 3 أشهر، لذلك أعطوها الأموال دون أن يشكوا بها، معقبة: اديناها الفلوس عشان وثقنا فيها، وقولنا هتشغلها في الحلال، وبعدها هربت من شهر 3 ومنعرفش عنها حاجة.

تابع مواقعنا