رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد مشاركة 1350 لاعبًا.. إشادة واسعة بألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري

الأولمبياد الخاص
رياضة
الأولمبياد الخاص
الأربعاء 01/يونيو/2022 - 11:45 ص

اختتمت أمس الثلاثاء، فعاليات ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري لفرع محافظة القاهرة، والتي أقيمت برعاية الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، على مدار يومين متتالين، بنادي مدينة نصر للطرق والكباري بالقاهرة.

وعبر الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، عن سعادته بردود الفعل الإيجابية الكثيرة من كافة الفئات، حول أكبر تجمع للاعبي الأولمبياد الخاص المصري في محافظة القاهرة، مشيرًا إلى مشاركة أكثر من 1350 لاعبًا ولاعبة، في تلك الألعاب في 6 رياضات مختلفة.

وأكد تهامي، أن اللجنة المنظمة للألعاب كانت حريصة على الانتهاء من المسابقات في اليومين، في أسرع وقت ممكن، حفاظًا على صحة وسلامة اللاعبين، في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال اليومين السابقين، وفي نفس الوقت إعطاء كل لاعب حقه في السباقات المختلفة.

مسابقات الأولمبياد الخاص المصري

استمرار الألعاب على مدار يومين

وقال عمرو محي الدين الطحاوي نائب المدير الوطني مدير الألعاب والمسابقات، إن العاب القاهرة استمرت على مدار يومين، واشتملت على مسابقات في رياضات، ألعاب القوى، وكرة القدم، وكرة السلة، والبوتشي، وتنس الطاولة، ورفع الأثقال.

يذكر أن الاولمبياد الخاص المصري يسعى خلال تلك المرحلة للانتهاء من كافة المسابقات الفرعية بأفرعه، بمحافظات مصر المختلفة؛ استعدادًا لإقامة الألعاب الوطنية على مستوى الجمهورية هذا العالم 2022، لاختيار أعضاء المنتخبات المصرية المقرر مشاركتها في الألعاب العالمية الصيفية برلين 2023.