الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصريحات عشوب بوجود ابن ثان لـ سمير صبري.. طارق الشناوي: قصة ميلودرامية فيها مبالغة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يونيو/2022 - 11:46 ص

نفى الناقد الفني طارق الشناوي، تصريحات الماكيير محمد عشوب، حول وجود ابن ثان لـ الفنان الراحل سمير صبري، مشيرًا إلى أن هذه القصة بها مبالغة في الحكي، وأن هناك بعض المقربين يفضلون ترديد مثل هذه الأقاويل، اعتقادًا منهم بأن هذا الأمر سوف يرضي الراحل.

وتحدث طارق الشناوي عن تصريحات محمد عشوب الأخيرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له في برنامج mbc trending، إذا قال: قصة ميلودراما، فيها مبالغات كبيرة جدًا في الحكي والدمج، وأنا لم أقصد الإساءة لـ سمير فهو كان صديق عزيز جدًا، وكان المفروض نلتقي في رمضان، ويعزمنا على سحور لكن صحته لم تسمح بذلك.

وتابع طارق الشناوي: لما ظهرت مسألة الوصية، أنا استقرأت إن كل التفاصيل بتقول إنه ليس لديه ابنًا، وعبرت عن دا من خلال استنتاجي للأمر، ممكن تكون كذبة بيضاء.. أتمنى.

حقيقة وجود ابن لـ سمير صبري

وعن تصريحات بعض المقربين من الراحل، بأن الأخير لديه ابن قال: ساعات المقربين بيعتقدوا أن دا يرضيه، طالما قالوا يرضيه فبيكرروا حديثه، وكان ممكن الموضوع ينتهي لو مفيش وصية، كانت الصفحة اتقلبت، لكن لما كان في حديث عن الوصية بقا له أبعاد أخرى.

وكان أكد الماكيير محمد عشوب أن الراحل سمير صبري لديه، ابن من سيدة أجنبية، وآخر من فنانة شهيرة، ولم يفصح عن اسم هذه الفنانة، وهو ما تسبب في إثارة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلت الأمر شائكًا ما بين مؤيد لفكرة وجود ابن لـ سمير صبري، وما بين معارض لهذا الأمر.

تابع مواقعنا