رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب خلافات ثأرية.. ضبط المتهمين بقتل شخص على طريق أكتوبر

المتهمين
حوادث
المتهمين
الأربعاء 01/يونيو/2022 - 12:21 م

كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر، بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة أحد الأشخاص مُلقاة على جانب الطريق.

وتبين خلال التحريات بأن المجني عليه سائق، مقيم بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، وأصل إقامته بدائرة مركز شرطة أبو تشت بمحافظة قنا.

وألقت أجهزة الأمن القبض على 5 متهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة؛ لوجود خلافات ثأرية بين المجني عليه واثنين من المتهمين، وفي سبيل ذلك استعانا بباقي المتهمين لمعاونتهما في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على مستريحة الغربية

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط إحدى السيدات بالغربية، معروفة بـ مستريحة الغربية، لاستيلائها على أكثر من 16.5 مليون جنيه، من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها لهم.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، ممارسة ربة منزل مقيمة بمحافظة الغربية، لنشاط احتيالي من خلال تلقيها مبالغ مالية من المواطنين، بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة العقارات والسيارات مقابل حصولهم على أرباح مادية، مما مكنها من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 16،700،000 مليون جنيه، وتوقفت عن سداد أصول تلك المبالغ، وكذا الأرباح المتفق عليها، واستولت على كامل تلك المبالغ.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بممارستها ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه، ولدى علم المواطنين بضبطها تقدم 8 أشخاص من ضحاياها ببلاغات ضدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين للاستيلاء على أموالهم.

تابع مواقعنا