السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تذاكر مزيفة.. السفير الفرنسي يعلق على أحداث شغب جماهير ليفربول في نهائي UEFA | خاص

أحداث شغب مباراة
سياسة
أحداث شغب مباراة ليفربول وريال مدريد
الأربعاء 01/يونيو/2022 - 12:46 م

قال مارك باريتي السفير الفرنسي بالقاهرة، إن الشرطة الفرنسية تمكنت من الحفاظ على النظام والأمن خلال مباراة ليفربول وريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار السفير الفرنسي بالقاهرة، في تصريحاته لـ القاهرة 24، إلى أنه كانت هناك عمليات احتيال من جانب بعض الجماهير التي استخدمت تذاكر مزيفة، حيث كان هناك عشرات الآلاف من التذاكر المزيفة، وبالتالي كان يجب معرفة التذاكر الصحيحة من المزيفة، قبل دخول الجماهير لحضور المباراة، لأن تلك الأحداث ستؤدي حتمًا إلى اكتظاظ شديد في المدرجات.

وأكد السفير الفرنسي أن جميع الإجراءات التي اتخذتها قوات الشرطة، كانت من أجل ضمان استمرار المباراة، والحفاظ على أمن وأمان الجماهير.

جدل بين الحكومة الفرنسية والإنجليزية حول نهائي UEFA

وفي وقت سابق، صرح جيرالد دارمانان، وزير الداخلية الفرنسي، بأن السلطات الفرنسية اعتقلت أكثر من 100 مشجع حول استاد فرنسا بعد مشاكل الجماهير في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جمع بين ليفربول ومنافسه فريق ريال مدريد.

ومن جانبه قال بوريس جونسون المتحدث الرسمي باسم رئيس وزراء بريطانيا، إن رئيس الحكومة، يشعر بخيبة أمل شديدة، من الطريقة التي عوملت بها جماهير ليفربول في أثناء حضورهم نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، في فرنسا.

وأشار رئيس الوزراء البريطاني، وفقًا لما نقلته تليجراف، إلى أن جماهير ليفربول كانت تسافر لقضاء وقت ممتع، ولكن الطريقة التي عوملوا بها مقلقة للغاية.

وحث رئيس الوزراء البريطاني، السلطات الفرنسية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA، للتحقيق في أصل الأمر، مشيرًا إلى أن الجماهير تستحق معرفة ماذا حدث.

تابع مواقعنا