رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شريف وأفشة يقودان ثورة غضب ضد موسيماني في الأهلي

موسيماني
رياضة
موسيماني
الأربعاء 01/يونيو/2022 - 06:56 م

يبدو أن أيام بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أصبحت معدودة داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك بعد أن كان أحد العوامل التي أدت إلى خسارة كبير القارة لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بثنائية نظيفة.

رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي

وعلم القاهرة 24 من مصدر داخل جدران القلعة الحمراء، أن محمد شريف مهاجم الفريق، ومحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق يقودان ثورة غضب ضد موسيماني، خاصة بعد تجميدهم على دكة البدلاء فترة طويلة.

وأكد المصدر، أن الثنائي محمد شريف وأفشة طالبا مجلس الإدارة بشكل ودي بضرورة رحيل المدير الفني عن الفريق، بسبب سوء الأداء الذي ظهر عليه النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر، أن هناك عدد كبير من اللاعبين يرتبط بقائهم برحيل بيتسو موسيماني عن الفريق وعلى رأسهم: صلاح محسن، حسام حسن، محمد محمود، كريم فؤاد، محمود متولي، محمود كهربا العائد من الإعارة.

عودة فايلر إلى الأهلي

وارتبط اسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق كاشيما انتلرز الياباني، بالعودة مرة أخرى لقيادة فريق الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة التي تلقاها على يد نظيره الوداد المغربي، بهدفين دون رد، الأمر الذي جعل استمرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر في محل شك.

وحسب ما ذكره مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، فإنه حتى الآن لم يتم مناقشة مسألة رحيل موسيماني عن قيادة الفريق.