رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تصفيات أمم إفريقيا 2023 | ريمونتادا أنجولا على إفريقيا الوسطى.. وليبيا تفوز على بتوسوانا

منتخب أنجولا
رياضة
منتخب أنجولا
الأربعاء 01/يونيو/2022 - 08:31 م

انتهت منذ قليل، أحداث مباراتي أنجولا ضد إفريقيا الوسطى، وليبيا ضد بتوسوانا، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقرر إقامتها في منتصف العام المقبل بدولة كوت ديفوار.

أنجولا تفوز إفريقيا الوسطى

وفاز منتخب أنجولا على نظيره إفريقيا الوسطى بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي أقيمت على ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة (هـ).

ونجح منتخب أنجولا في أن يحول تأخره إلى فوز في المباراة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد أن تقدم منتخب إفريقيا الوسطى بهدف أول في الدقيقة 32، ولكن سجل منتخب أنجولا هدف التعادل في الدقيقة 72، ثم سجل هدف ثاني في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، أصبح منتخب أنجولا يحتل صدارة ترتيب مجموعته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد منتخب إفريقيا الوسطى بالمركز الأخير.

ليبيا تفوز على بتوسوانا

وعلى الجانب الآخر، فاز منتخب ليبيا على نظيره بتوسوانا بنتيجة هدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وسجل صالح طاهر هدف منتخب ليبيا الوحيد في المباراة بالدقيقة 54 من عمر المباراة، وأصبح يحتل صدارة مجموعته في التصفيات بعد هذا الفوز على نظيره البتوسواني.