الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين: أتمنى منع التدخين نهائيا في الأعمال الدرامية

آسر ياسين
فن
آسر ياسين
الأربعاء 01/يونيو/2022 - 09:50 م

تحدث الفنان آسر ياسين، عن تدخينه السجائر في العديد من الأعمال الفنية، خلال حضوره مؤتمر تحليل التناول الدرامي لمشكلة التدخين وتعاطي المواد المخدرة في رمضان 2022، الذي تقيمه وزارة التضامن الاجتماعي، مشيرًا أنه يتمنى منع التدخين نهائيًا في الأعمال الدرامية.

وقال آسر ياسين: طلعت في أعمال كتير وكنت بشرب سجائر وكان في استسهال مني ومكنتش أعرف أنه هيأثر على الناس إزاي ومكنش عندي مسئولية فنية ولكن لما تقدمت في عملي منعت المشاهد دي، وأتمنى نقدر نمنع التدخين خالص.

أعمال آسر ياسين

ويذكر أن شارك آسر ياسين، في الماراثون الرمضاني 2022، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، من خلال مسلسل suits بالعربي، حيث دارت أحداثه في إطار من الدراما، حول  آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

أبطال مسلسل suits بالعربي

ويضم مسلسل suits بالعربي، العديد من الفنانين إلى جانب آسر ياسين، منهم: سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، ليلى حسين، أحمد داود، تارا عماد، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، سارة عبد الرحمن، هدى المفتي، مصطفى درويش، خالد كمال، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

تابع مواقعنا