السبت 02 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاطمة عيد تكشف حقيقة خلافها مع سعاد حسني | فيديو

فاطمة عيد
فن
فاطمة عيد
الخميس 02/يونيو/2022 - 12:08 م

حلت الفنانة فاطمة عيد، في ضيافة برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الغني، والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، المذاع عبر شاشة قناة CBC، مشيرة إلى أنها لا تساوى شيئًا دون زوجها الملحن شفيق الشايب، والذي يُعد صديقها وأخيها.

 

تصريحات فاطمة عيد

وقالت فاطمة عيد: أنا من غير الراجل ده مساويش حاجة، وعلى الصعيد الفني.. أنا موجودة، بس حاسة إن المناخ مش زي بتاع زمان.. الناس زمان كانت مبهجة.

وعن حياتها العائلية، أوضحت الفنانة: ربنا رزقني بـ 4 بنات، واعتبرت أولاد زوجي من زوجته الأولى أبنائي، نافية أن تكون حماة شديدة، حيث أن علاقتها بزوجات أبناء زوجها أو أزواج بناتها طيبة جدًا، وتعاملهم كأم لهم جميعًا. 
 

وحول حقيقة خلافها مع سعاد حسني، قالت فاطمة عيد، إنها لم تغضب من الفنانة الراحلة عندما غنت أغنيتها لاتجيبلي الشيكولاتة لا بلاش يا ولا، وذلك لأن السندريلا، كانت دائمًا تذكر اسم فاطمة عيد في اللقاءات التليفزيونية عندما كان يتم سؤالها عن الأغنية.

المحلن شفيق الشايب
فاطمة عيد
كواليس برنامج الستات ما يعرفوا يكدبوا

وكشفت الفنانة فاطمة عيد، أن ما أحدث الخلاف، هو أن سعاد حسني تجاهلت في أحد اللقاءات اسم عمار الشريعي، وحينها قالت السندريلا، إن ألحان أغنيات مسلسل هو وهي، كلها لكمال الطويل، وهو ما أغضب عمار الشريعي منها.

تابع مواقعنا