رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الطفل سيف منظف السيارات بالمنوفية: نفسي أبطل الشغلانة وأجوز أختي

الطفل سيف منظف السيارات
محافظات
الطفل سيف منظف السيارات بالمنوفية
الخميس 02/يونيو/2022 - 02:25 م

أثار الطفل سيف محمد جمال منظف السيارات بمدينة شبين الكوم، التابعة لمحافظة المنوفية، حالة من التعاطف الكبيرة، على صفحات السوشيال ميديا.

 

الطفل سيف منظف السيارات بالمنوفية: عايز أسيب الشغلا بس مضطر ليها 


وأكد الطفل سيف منظف السيارات بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، خلال حديث لـ القاهرة 24، أنه يريد أن يترك تلك المهنة، لكنه مضطر للعمل لسداد ديون والدته، ولمساعدة في مصاريف المنزل، مشيرا إلى أن له ثلاثة أشقاء منهم بنتين أحدهما تم زواجها والأخرى مخطوبة ولا يستطيعون حتى الآن تجهيزها.

الطفل سيف منظف السيارات بالمنوفية: نفسي أتعالج وأخس 

وأوضح سيف منظف السيارات بمدينة شبين الكوم، أنه يحلم بأن يعالج ويخضع للتخسيس لأنه لا يستطيع المشي، ولكن مصاريف العلاج عالية عليه، إضافة إلى ظروفهم المعيشية الصعبة، مناشدا اللواء إبراهيم أبو ليمون مساعدته في العلاج وسداد ديون والدته، لأنه يعرف أن المحافظ يستمع إلى مشاكل الغلابة ويساعد في حلها قدر المستطاع. 
 

الطفل سيف منظف السيارات بالمنوفية: تعرضت لحادث ومركب شرائح ومسامير 


وأكد الطفل سيف منظف السيارات بمدينة شبين الكوم، أنه تعرض لحادث من قبل أثناء ركوبه توكتوك أدى إلى تركيب شرائح ومسامير في قدمه، وهي ما تسبب له صعوبة في الحركة، بالإضافة إلى وزنه الزائد، وعن أحلامه قال إنه يحلم بأن ينتهي من مساعدة شقيقته حتى يتم زواجها، وأن يستر والدته، ويأمل بمساعدة أولد الحلال في ذلك.

تابع مواقعنا