رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نيمار يقود البرازيل للفوز بخماسية على كوريا الجنوبية وديًا

البرازيل وكوريا الجنوبية
رياضة
البرازيل وكوريا الجنوبية
الخميس 02/يونيو/2022 - 03:22 م

فاز منتخب البرازيل على نظيره كوريا الجنوبية، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ قليل، في إطار الاستعدادات الخاصة بالمنتخبين قبل مونديال قطر 2022 الذي سوف يقام بنهاية العام الجاري.

وشهدت المباراة تألقًا من جانب النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان، في حضور الكوري الجنوبي هيونج مين سون هداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مع منتخب بلاده في لقاء اليوم.

وتقدم ريتشارليسون بالهدف الأول لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 7 من عمر المباراة، قبل أن يعادل هوانج جو النتيجة لصالح منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 31، ثم أعاد نيمار تقدم منتخب السيليساو بهدف في الدقيقة 42 قبل نهاية الشوط الأول عن طريقة ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 57 من عمر المباراة، سجل نيمار هدف منتخب البرازيل الثالث في المباراة من خلال ركلة جزاء، قبل أن يسجل جابرييل خيسوس هدف السامبا الرابع في الدقيقة 80، ثم أضاف جابرييل خيسوس آخر الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع من عمر المباراة.

تشكيل البرازيل

وكان بدأ منتخب البرازيل المباراة بالتشكيل الآتي:-

حراسة المرمى: ويفرتون.

خط الدفاع: ماركينيوس - تياجو سيلفا - دانيل ألفيس - أليكس ساندرو.

خط الوسط: كاسيميرو - فريد - رافينيا - لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: نيمار دا سيلفا - ريتشارلسون.

وكانت هناك شكوك حول مشاركة نيمار في المباراة، ولكنه خضع لفحوصات طبية في الساعات التي سبقت المباراة، والتي أظهرت أنه أصبح جاهزا للمشاركة في اللقاء.

تابع مواقعنا