الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة لفيريرا مع لاعبي الزمالك وتدريبات تأهيلية قبل انطلاق المران اليوم

فيريرا
رياضة
فيريرا
الخميس 02/يونيو/2022 - 06:39 م

عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر.

وحث البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اللاعبين، خلال الجلسة، على بذل أقصى جهد خلال التدريبات؛ استعدادا للفترة المقبلة، في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة في بطولتي الكأس والدوري.

فيريرا يجتمع مع لاعبي الزمالك

وطالب المدير الفني من اللاعبين تنفيذ المطلوب منهم سواء فنيا أو بدنيا، ليكونوا على أتم جاهزية، وشرح بعض الجوانب الخطيطة لتطبيقها في مران اليوم.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية بالكرة على هامش مران اليوم الخميس.

وركز الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على تمرير اللاعبين للكرة  من خلال الحواجز، واكتفي البرتغالي جوسفالدو فيريرا بأداء اللاعبين هذه الفقرة لمدة 20 دقيقة دون أداء فقرات بدنية أخري، وفقا للبرنامج الموضوع، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية بشكل تدريجي، خاصة بعد عودة الفريق للتدريب بالأمس عقب الحصول على راحة لمدة ثلاثة أيام.

وصعَّد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، علي ياسر مهاجم فريق 2003، للمشاركة في مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيه، بمقر القلعة البيضاء، في ميت عقبة؛ استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

ويتواجد علي ياسر ضمن فريق الأمل بالنادي، والذي تم تكوينه مؤخرا؛ للاستعانة بعناصره مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.

ويشارك في تدريبات الفريق الأول منذ الأمس بعض لاعبي فريق الأمل، وهم يوسف أسامة نبيه وحسام عبدالمجيد ومحمد حسام "بيسو" ومحمد خضري وأحمد رفاعي ومحمد طارق بجانب الثنائي سيف جعفر وسيد عبدالله نيمار، لتعويض غياب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني ومنتخب تونس.

تابع مواقعنا