رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القاهرة 24 يكشف سبب استبدال حكم مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا

الأنجولي هيلدر مارتينيز
رياضة
الأنجولي هيلدر مارتينيز
الجمعة 03/يونيو/2022 - 08:12 م

كشف مصدر مقرب من الحكم الأنجولي، هيلدر مارتينيز، والذي كان من المقرر أن يقود مباراة مصر وغينيا تحكيميًا، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، والمقرر إقامتها الأحد على استاد القاهرة.

سبب استبدال حكم مباراة مصر وغينيا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الأنجولي هيلدر مارتينيز، كان حكمًا رابعًا في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الاهلي والوداد، والذي انتهى لصالح الفريق المغربي بهدفين نظيفين.

وأضاف المصدر، أن هيلدر مارتينيز بمجرد انتهاء المباراة بين الأهلي والوداد، ووصوله للمنزل شعر ببعض أعراض فيروس كورونا، وأبلغ لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، الذي استقرت على الفور بتغييره وإبلاغ اتحاد الكرة المصري بذلك.

وبحسب ما كشفته مصادر داخل اتحاد الكرة لـ القاهرة 24، في وقت سابق، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أخطر الجبلاية بتغيير حكم الساحة الأنجولي هيلدر مارتينيز، والذي كان مكلفًا بإدارة مباراة مصر وغينيا، ولم يكشف كاف في خطابه، أسباب تغيير الحكم، ولم يوضح الخطاب كذلك ما إذا كان التغيير مقتصرًا على حكم الساحة فقط أم شمل كامل طاقم الحكام المعين لإدارة المباراة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الغيني يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي في حضور 40 الف متفرج، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار 2023

تابع مواقعنا