رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ابتزاز وتزوير.. سيدة تستغيث من طليقها ومحاميه بعد إجبارها على التنازل عن حقوقها الشرعية |مستندات

التوقيع على ايصالات
حوادث
التوقيع على ايصالات إمانة
الجمعة 03/يونيو/2022 - 10:06 م

تملّك قلبها الحسرة ونفسها الاكتئاب، وبات الأمر بالنسبة لها كالوسواس، سؤال واحد يكرره عقلها بين الحين والآخر متي الخلاص من هذا الشخص؟

تقدمت سيدة تدعى أسماء سعيد بمركز الدلنجات محافظة البحيرة،  بـ بلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد طليقها محمد.م، ومحامي يدعى عبد الله. م، لاتهامهما بابتزازها وطلب مبالغ مالية منها وقيامهما بتحرير عدة محاضر ضدها لإجبارها على التنازل عن قائمة المنقولات من طليقها.

سيدة تتهم طليقها ومحام بالتعدي عليها لإجبارها على التنازل عن حقوقها الشرعية 

 

وأوضحت السيدة أثناء حديثها مع القاهرة 24، أن طليقها أجبرها على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة عندما كانت بعصمته تحت تهديد السلاح الأبيض والضرب والتعذيب، مما اضطرها إلى رفع دعوى خلع على زوجها وحكمت لها المحكمة بخلعه لهذه الظروف.

مستند 

وتابعت السيدة أن محامي زوجها استغل تلك الإيصالات ورفع عليها دعوى بأسماء أشخاص لا تعلم عنهم شيئا ولم تلتق معهم من قبل وقضت المحكمة في القضية رقم 20333 جنح الدلنجات لسنة 2021، بحبسها 3 سنوات، حيث إن السيدة استأنفت على قرار حبسها.

وأكدت السيدة أنها توصلت إلى الشخص الذي استخدمه المحامي ووضع اسمه على إيصال الأمانة من خلال توكيل سابق لديه في إحدى القضايا، وأنكر معرفته بالسيدة وأكد لها استعداده للشهادة أمام المحكمة بهذا الكلام.

واستطردت السيدة أن الشخص شهد أمام المحكمة أن محامي طليقي هو من استخدم اسمه بموجب التوكيل السابق له دون الرجوع إليه ودون علمه بالقضية وأنه لا يعلم شيئا عن إيصال الأمانة، وقضت المحكمة بالبراءة في القضية.

وذكرت السيدة أن طليقها والمحامي يستخدمان تلك الإيصالات حتى تتنازل عن قائمة ممتلكاته من الحقوق الزوجية، كما حرمها من رؤية أطفالها للضغط عليها، مما دفعها إلى تقديم بلاغ حمل رقم 606 إدارى الدلنجات لسنة 2022، وعدة محاضر آخري أمام جهات التحقيق.

مستند 


وأشارت السيدة إلى أن طليقها والمحامي لديهم العديد من إيصالات الأمانة عليها يستغلونها ضدها، كما فعل مع زوجته الثانية وأجبرها على التوقيع على إيصالات أمانة.

وطالبت السيدة بسرعة القبض على المحامي وطليقها والتحقيق معهما، لاتهامهما بالتزوير والتعدي عليها وابتزازها.

تابع مواقعنا