رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استجابة لـ القاهرة 24.. اليوم محافظ المنوفية يستضيف الطفل سيف منظف السيارات

الطفل سيف منظف السيارات
محافظات
الطفل سيف منظف السيارات
السبت 04/يونيو/2022 - 03:20 ص

يستضيف اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، الطفل سيف منظف السيارات ووالدته، استجابه لما نشره موقع القاهرة 24، لبحث مطالب الأسرة، بعد استغاثة الطفل من عدد من المشكلات على فيديو بث مباشر للموقع.


وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، لـ القاهرة 24، أنه لا يتأخر أو يتوانى عن خدمة أي مواطن على أرض المحافظة، وبالذات الحالات الإنسانية، مشددا على أن مكتبه مفتوح للجميع ولن يتم غلقه في وجه أحد.


وكان موقع القاهرة 24، قد نشر قصة الطفل سيف، وأثارت روايته انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب رواد السوشيال ميديا تدخل الجهات الحكومية لحل مشكلة الطفل وأسرته، لما لمسوه من مصداقية في الحديث مع الطفل.


وأكد الطفل سيف المقيم بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، خلال حديث لـ القاهرة 24، أنه يريد أن يترك تلك المهنة، لكنه مضطر للعمل لسداد ديون والدته، ولمساعدة في مصاريف المنزل، مشيرا إلى أن له ثلاثة أشقاء منهم بنتين أحدهما تم زواجها والأخرى مخطوبة ولا يستطيعون حتى الآن تجهيزها.


وأوضح الطفل سيف أنه يرغب في التعليم وترك المهنة التي يعمل بها، موضحا أنه يأمل أن يصل صوته للمسؤولين، مؤكدا أن حلمه أن يصبح طبيا يداوي أمراض الغلابة، قائلًا: نفسي أبقى دكتور أعالج الناس الغلابة اللي زيي من غير فلوس، مشيرا إلى أنه يشعر بكل إنسان محتاج لمساعدة لأنه يمر بهذه الظروف الصعبة.


وقال الطفل سيف، إنه بدأ النزول إلى الشارع والعمل في مجال تنظيف السيارات منذ شهر رمضان الماضي، مؤكدا أنه اضطر إلى ذلك من أجل مساعدة والدته لتسديد دينها الذي اقترضاه من أجل تجهيز شقيقته الكبرى لتزويجها، كما أنه يحاول تدبير بعض الأموال لمساعدتها في تجهيز شقيقته الثانية المقبلة على الزواج.

تابع مواقعنا