رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتحاد الكرة: مصطفى محمد جاهز للمشاركة أمام غينيا ولا صحة لإيقافه

مصطفى محمد ومحمد
رياضة
مصطفى محمد ومحمد صلاح
الجمعة 03/يونيو/2022 - 11:58 م

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر جاهز للمشاركة في مباراة غينيا المقرر لها التاسعة مساء الأحد 5 يونيو في الجولة الأولي للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، ولا صحة لما يتردد عن إيقافه بسبب الإنذارات.

تابع مسئولو اتحاد الكرة أنه تم مخاطبة الاتحاد الإفريقي وتم  التأكيد أنه لا يوجد إيقافات في صفوف المنتخب الأول وأن هناك إيقاف للاعب من منتخب غينيا فقط.

تشكيل مصر الأقرب لمواجهة غينيا

استقر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل الذي سيخوض به مباراة غينيا ضمن مباريات الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا فى لقاء سيقام يوم الأحد المقبل بين المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي.

تشكيل منتخب مصر الأقرب لمواجهة غينيا

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: عمر جابر، ياسر إبراهيم، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف ( كريم حافظ)

خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه

ويذكر أن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب غينيا سيكون الأول تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال الذي تولي المهمة خلفًا لكارلوس كيروش.

سلبية مسحة لاعبي منتخب مصر عدا الشناوي

وعلىجانب آخر، استمرت إيجابية عينة الحارس محمد الشناوي، والذي جاءت عينته إيجابية قبل يومين، مما يؤكد ابتعاده بصورة شبه نهائية عن المشاركة مع المنتخب في مباراة غينيا.

في سياق متصل، يخوض منتخب مصر مرانه اليوم الجمعة وغدًا السبت باستاد القاهرة الدولي، بعد أن خاض مرانه الأيام الماضية على ستاد الدفاع الجوي.

ومن جانب آخر، كشف مصدر مقرب من الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، سبب تبديله بحكم آخر لقيادة مباراة مصر وغينيا تحكيميًا.

وقال المصدر إن هيلدر مارتينيز بمجرد انتهاء المباراة بين الأهلي والوداد، ووصوله للمنزل شعر ببعض أعراض فيروس كورونا، وأبلغ لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، التي استقرت على الفور بتغييره وإبلاغ اتحاد الكرة المصري بذلك.

وحسب ما كشفته مصادر داخل اتحاد الكرة لـ القاهرة 24، في وقت سابق، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أخطر الجبلاية بتغيير حكم الساحة الأنجولي هيلدر مارتينيز، والذي كان مكلفًا بإدارة مباراة مصر وغينيا، ولم يكشف كاف في خطابه، أسباب تغيير الحكم، ولم يوضح الخطاب كذلك ما إذا كان التغيير مقتصرًا على حكم الساحة فقط أم شمل كامل طاقم الحكام المعين لإدارة المباراة.