الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الأزهر يتفقد مبنى الاختبارات الإلكترونية بفرع البنات ويوجه بتجهيزه للامتحانات  

المحرصاوي يتفقد مبنى
دين وفتوى
المحرصاوي يتفقد مبنى الاختيارات الإلكترونية بفرع البنات   
السبت 04/يونيو/2022 - 05:50 م

تفقد الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، مبنى الاختبارات الإلكترونية بفرع البنات، للوقوف على سير العمل به، إضافة إلى إمكانية استثماره بديلًا عن السرادقات في امتحانات الفصل الدراسي الثاني؛ نظرًا لكثرة عدد الطالبات. 

مبنى الاختبارات الإلكترونية بكلية البنات جامعة الأزهر 

وطالب رئيس الجامعة بتجهيز المبنى وتأهيله التأهيل اللازم من أجل استثماره في أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات فرع البنات، كما وزع بعض الهدايا الرمزية على الطالبات، وسط سعادة كبيرة منهن، وحرصت الطالبات على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة. 

بدء امتحانات الثانوية الأزهرية اليوم

على صعيد متصل، بدأت اليوم السبت، أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، للعام الدراسي 2022، وأدى طلاب القسم العلمي، امتحانات مادتي الفقه والتفسير، بواقع ساعتين لكل مادة منهما. 
 وتفقد عدد من قيادات الأزهر الشريف، لجان امتحانات الثانوية الأزهرية، وبعثوا برسائل طمأنة من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إلى أبنائه طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية.

كما تفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، صباح اليوم السبت، عددًا من لجان الامتحانات بمعهد أجا الثانوي بنين، ومعهد شابراويش الثانوي بنين، ولجان معهد فتيات أجا الثانوي بمنطقة الدقهلية الأزهرية، كما تفقد لجان معهد سمنود الثانوية للبنين والفتيات بمحافظة الغربية، للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات.
 

تابع مواقعنا