رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

متحدث المترو: لم نرصد أية أعطال خلال اليوم.. وانتظام الحركة بالخطين الأول والثاني

متحدث مترو الأنفاق
اقتصاد
متحدث مترو الأنفاق
السبت 04/يونيو/2022 - 07:20 م

أعلن أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق المسؤولة عن إدارة الخطين الأول والثاني للمترو، انتظام حركة القطارات على مدار ساعات التشغيل اليوم السبت، بالخطين، دون تلقي أية بلاغات بشان تعطل القطارات. 

وقال متحدث مترو الأنفاق، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن غرفة التحكم المركزي المسؤولة عن إدارة حركة القطارات، تابعت معدلات زمن التقاطر ولم تتلق أية بلاغات بشأن تعطل حركة القطارات.

الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو 

 

وأوضح أن غرفة التحكم المركزي، سهلت حركة القطارات على مدار ساعات التشغيل والتي ستستمر حتى منتصف اليوم، خاصة خلال أوقات الذورة الصباحية والمسائية.

 

وفي وقت سابق نفى أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، الأخبار المتداولة عبر السوشيال ميديا بموقعي فيس بوك وتيك توك بخصوص تهدئة حركة القطارات بالخط الأول حلوان - المرج الجديدة، والخط الثاني شبرا الخيمة - المنيب، والحديث عن عدم استخدام خطوط المترو للذهاب إلى أداء الامتحانات الجامعية غدا السبت 4 يونيو 2022، مؤكدا أن هذا الخبر عارٍ تماما من الصحة.

وأكد المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، في بيان، أن الفيديو الذي نُشر لسيدة داخل إحدى محطات المترو غاضبة في أثناء حدوث عطل فني مفاجئ هو فيديو سابق، خلال حدوث عطل تم إصلاحه على الفور بالخط الثاني ولم يستغرق 10 دقائق.

 

 

تابع مواقعنا