رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة الأهلي بغياب طارق حامد

طارق حامد
رياضة
طارق حامد
الأحد 05/يونيو/2022 - 10:33 ص

تقرر غياب طارق حامد لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، عن مواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم موقع القاهرة 24، أن طارق حامد يعاني من الإصابة في الركبة، ويحتاج إلى فترة تأهيل ليست قصيرة، حيث يتواجد اللاعب حاليا في إسبانيا؛ لمتابعة الإصابة مع طبيب نادي ليفربول السابق.

ولم يتواصل اللاعب مع مسئولي نادي الزمالك منذ رحيله إلى إسبانيا، الشهر الماضي، وتحديدا عقب مباراة إنبي، في بطولة الدوري، ويجري بالتأهيل الطبي، تحت إشراف طبيب خاص به، بعيدا عن النادي، وكشف للمقربين منه، أنه مازال في مرحلة التأهيل، ويحتاج لشهر من أجل العودة مرة أخرى.

تجهيز بديل طارق حامد في القمة

ويعمل البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، على تجهيز بديل طارق حامد، من أجل إشراكه في المباراة المهمة، خاصة وأن الزمالك يعاني من هذا المركز، في ظل عدم وجود بديل سوى محمد أشرف روقا.

وغاب طارق حامد عن المباريات الماضية للزمالك، أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي خسرها الأبيض بهدف دون رد، ومواجهة أسوان في نصف نهائي بطولة كأس مصر، والتي نجح الأبيض في تحقيق الفوز بها بهدفين مقابل هدف، والتأهل للمباراة النهائية.

وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك، هذا الشهر، ولم يحدد مصيره إلى الآن سواء بالتجديد أو الرحيل إلى الخارج؛ من أجل الاستفادة ماديا.