رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العثور على طفل حديث الولادة بجوار ديوان محافظة القليوبية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 05/يونيو/2022 - 06:55 م

عثر أهالي مدينة بنها بالقليوبية، على رضيع حديث الولادة، ملقى بالقرب من ديوان المحافظة، وتم نقله لمستشفى الأطفال التخصصى ببنها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان بنها، بعثور الأهالى على طفل مولود منذ أيام، ملقى بجوار حمامات كورنيش بنها، المقابل لديوان محافظة القليوبية، وبالانتقال لموقع البلاغ، تم نقل الرضيع لمستشفى الأطفال التخصصي، وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، من جهودها لكشف غموض الواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

إلى ذلك، قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، برئاسة المستشار خالد الشباسى، رئيس المحكمة، بحبس صاحب سوبر ماركت بدائرة قسم شرطة أول بنها، 3 سنوات، مع الشغل، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، لتعديه على مالكة العقار الذى يستأجر فيه محلًا، ونجليها، بأداة حديدية، حال شجارهم بسبب شراء طفلة بعض الحلويات وبعثرة أشياء بالمحل، وتم مصادرة الأداة الحديدية المضبوطة. 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1208 لسنة 2022 جنايات قسم أول بنها، والمقيدة برقم 580 لسنة 2022 كلى شمال بنها، أن المتهم "أحمد. ح. إ"، صاحب سوبر ماركت بدائرة قسم شرطة أول بنها، استأجر محلًا كائنًا بعقار بدائرة القسم ملك المجنى عليها، وعند شراء ابنة السيدة بعض الحلويات بعثرت أشياء بالمحل فنهرها المتهم، وعلى الفور انطلقت الفتاة لوالدتها وشكت لها ما حدث، لتنزل على الفور لتتعدى بالسب على المتهم، وإحداث سحجات وكدمات برقبته.

وتابع أن المتهم دفع السيدة فسقطت على ظهرها، فأسرع نجليها بالحضور أسفل العقار، فأمسك المتهم أداة حديدية، وتعدى عليهم بالضرب، فأحدث إصابتهم الموصوفة بتقرير الطب الشرعى.

ونوهت المحكمة في حيثيات حكمها، بأن الواقعة في حقيقتها هي واقعة تعدى بالضرب بين الطرفين، ولم تتوفر نية القتل فيها، ودليل ذلك ما ثبت بالمقاطع المصورة التي فرغتها النيابة العامة من كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة والمحلات المجاورة، والتي أظهرت الواقعة كاملة وفق التكييف القانوني الصحيح الذى انتهت إليه المحكمة، ويدعم ذلك النظر ما أورد به أيضا إصابة المتهم بعدة جروح وسحجات وكدمات.