رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ماجد المصري يكشف مفاجأة عن بابلو لـ حسن الرداد: المسلسل بتاعي وكتبت قصته

ماجد المصري في ندوة
فن
ماجد المصري في ندوة القاهرة 24
الإثنين 06/يونيو/2022 - 10:12 م

كشف الفنان ماجد المصري، مفاجأة بشأن مسلسل بابلو الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني المنصرم وقدم بطولته الفنان حسن الرداد، إذ صرح أن العمل كان من المقرر أن يخوص بطولته حيث إنه كتب قصته.

وقال ماجد المصري خلال ندوة تكريمه في القاهرة 24، إنه لم يكن يرغب في الحديث عن الموضوع، مشيرًا إلى أنه كتب قصة المسلسل وكان قد تعاقد لتقديمه مع المنتج ممدوح شاهين، وبعد عامين اتفقا كلاهما على أن يخرج العمل للنور وتحدث مع الفنان السوري قصي خولي لمشاركته في بطولة العمل وبالفعل وافق، ثم فوجئ باختيار مطرب لبناني ليشاركه البطولة فقرر أن يتراجع عن المشاركة فيه.

ماجد المصري
ماجد المصري

وأوضح أن المنتج قرر أن يتعاقد مع أبطال آخرين لتقديمه، وبالفعل عرض في رمضان الماضي بطولة حسن الرداد، مضيفًا: أنا من الناس الخيبانة اللي مش بتسجل الحاجات باسمها لذلك لم أتخذ أي إجراءات ولم أعط للموضوع أهمية.

ماجد المصري في القاهرة 24

وأشار إلى أن الفنان حسن الرداد تحدث إليه وأخبره أنه من الممكن أن يعتذر عن العمل إذا قرر أن يقدمه، لكنه رفض، موضحًا أنه كان يرسم شكلًا آخر للعمل وليس مثلما خرج للجمهور، مضيفًا:  بالنسبة لي كأنه شيء لم يكن ولم أعط للموضوع أهمية على الإطلاق.

وحرص القاهرة 24 على تكريم الفنان ماجد المصري، لنجاحه الكبير في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مشاركته في مسلسلي توبة مع الفنان عمرو سعد، ومسلسل ملف سري مع هاني سلامة.

تابع مواقعنا