رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جنايات سوهاج تقضي بإعدام 3 متهمين في واقعة قتل مندوب مبيعات أخذًا بالثأر

محكمة - أرشيفية
محافظات
محكمة - أرشيفية
الإثنين 06/يونيو/2022 - 10:19 م

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم، برئاسة المستشار حمدي عبدالعزيز، وعضوية المستشارين أحمد جلال، وهاني صبحي، إحالة أوراق 3 متهمين إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي، بشأنهم في واقعة اتهامهم بقتل مندوب مبيعات، في خصومة ثأرية، بدائرة مركز ساقلتة شرقي المحافظة.

 

إعدام 3 متهمين في واقعة قتل مندوب مبيعات أخذًا للثأر

 

كما قررت هيئة المحكمة، تحديد جلسة 4 أغسطس القادم، للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهمين على ذمة القضية.

وجهت جهات التحقيق المختصة، إلى كلٍ من المدعو م. م عامل، وم. ع عامل، وشقيقه م. ع عامل، تهمة قتل المجني عليه أبراهيم. م عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن قاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهم، حال استقلال المجني عليه سيارته، وأحدثوا إصابته التي أودت بحياته، وتلفيات بالسيارة، بسبب خصومة ثأرية بين عائلتي المتهمين والمجني عليه.
 

تعود تفاصيل  الواقعة إلى شهر مايو من العام الماضي 2021، بدائرة مركز ساقلته، عندما عقب تلقي مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلتة يفيد بتجدد خصومة ثأرية بين عائلتي الرماضنة والحرارزة، بمقتل المدعو أحمد محمود إبراهيم أحمد، 42 عامًا، مندوب مبيعات، ويقيم بناحية الكتكاته دائرة المركز ينتمي لعائلة الرماضنة إثر إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسم داخل سيارته رقم (هـ م ص 5627) ملاكي، بطريق فرعي بناحية نجع عمران التابع لقرية الكتكاتة دائرة المركز، لارتباط عائلته بخصومة ثأرية مع عائلة الحرارزة والمقيدة برقم 1 لسنة 2016.

تم استهداف طرفي الخصومة الثأرية بين أفراد العائلتين في حملة مكبرة اشترك فيها مجموعات قتالية من قوات الأمن، بإشراف الأمن العام، وأسفرت عن ضبط 8 بنادق آلية وضبط المتهمين في الواقعة، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها.

تابع مواقعنا