رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زيزو بديلًا لـ محمد صلاح فى تشكيل المنتخب أمام إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا

زيزو
رياضة
زيزو
الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 10:35 ص

استقر إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، على دخول اللاعب أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، التشكيل الأساسي للفراعنة أمام منتخب إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الثانية، من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

موعد مباراة امنتخب امام إثيوبيا فى تصفيات أمم إفريقيا 

تقام المباراة بين المنتخب الوطني أمام منتخب إثيوبيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا فى تمام السادية مساءً بتوقيت القاهرة يوم الخميس القادم في لقاء قوي بين المنتخبين، ويرغب الفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال في الفوز بالمباراة من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل للكان.

زيزو بديل محمد صلاح 

وعلم القاهرة 24، أن لاعب نادي الزمالك أحمد سيد زيزو، سيكون بديلًا لـمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني أمام المنتخب الإثيوبي يوم الخميس المقبل، في تصفيات أمم إفريقيا.

إصابة محمد صلاح 

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب الوطني إصابته بشد خفيف يمنعه من خوض مباراة الفراعنة أمام إثيوبيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، والمقرر لها يوم الخميس المقبل في مالاوي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، غياب محمد صلاح بسبب الإصابة، بشد خفيف خلال مباراة غينيا، ليفضل الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال إراحته.