رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجل راغب علامة يهنئه بعيد ميلاده: أشكرك على التصرف كطفل عندما كنت طفلًا

راغب علامة وخالد
فن
راغب علامة وخالد علامة
الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 11:15 ص

هنأ خالد علامة، والده الفنان راغب علامة بعيد ميلاده، الذي يوافق اليوم الثلاثاء 7 يونيو، متمنيًا له مزيدًا من النجاح والتألق خلال الفترة المقبلة.

وشارك خالد علامة، متابعيه صورة جمعته بوالده راغب علامة، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليها: أشكرك دائمًا على التصرف كطفل عندما كنت طفلًا، والتصرف كصديق عندما كنت بحاجة إلى صديق، والتصرف كوالد عندما كنت بحاجة إلى أحدهما، عيد ميلاد سعيد يا ملكي.

خالد علامة عبر انستجرام

تعليق راغب علامة على أزمة لبنان 

وسبق، وعلق راغب علامة، على الأزمات في لبنان والانتخابات اللبنانية، مؤكدًا أن الوضع في لبنان لن يستقيم إلا بتغيير كامل للنظام.

وكتب راغب علامة، عبر حسابه الرسمي على تويتر: الوضع اللبناني مخيف جدًا والصورة حزينة، وبلدنا الجريح، لن يستقيم إلا بمؤتمر تأسيسي جديد وتغيير كامل لهذا النظام، إلى نظام يعتمد على الكفاءة والإنتاج والتطور والمحاسبة لا على الطائفية البغيضة.

أعمال راغب علامة

وعلى جانب آخر، يعيش راغب علامة، حالة من النشاط على المستوى الفني، إذ حقق نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، بأغنية ممكن أزعلك، والتي طرحها منذ 3 أشهر عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، وتخطت الأغنية حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي من تأليف محمد البدري، ومن ألحان بينو والفيديو كليب من إخراج شريف صبري.

كلمات أغنية ممكن أزعلك

وجاءت كلمات أغنية ممكن أزعلك، كما يلي: أنا ممكن أزعلك..بس مش حزعلك.. وممكن أفرحك.. بس مش حفرحك.. أنا ممكن أزعلك.. بس مش حزعلك.. وممكن أفرحك.. بس مش حفرحك.. والله لدوخك.. أصل دلعك دوخك.. بإيدي أريحك..بس مش حريحك.. أنا ممكن أطلعك.. وانزلك وافرجك.