رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة طالبة بقيء دموي أثناء تأدية امتحانات الثانوية الأزهرية في القرآن بالشرقية

إسعاف - صورة أرشيفية
محافظات
إسعاف - صورة أرشيفية
الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 11:44 ص

أصيبت طالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري بحالة قيء دموي، اليوم الثلاثاء، أثناء تأديتها امتحان مادة القرآن الكريم للشعبة الأدبية في امتحانات الثانوية الأزهرية، داخل لجنة معهد فتيات أولاد صقر الأزهري.

جرى نقل المصابة إلى مستشفى أولاد صقر المركزي، وتم تقديم العلاج والإسعافات اللازمة للمصابة من جانب الفريق الطبي في المستشفى.

إصابة طالبة بقيء دموي أثناء تأدية امتحانات الثانوية الأزهرية في القرآن بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي، بوصول هدى ص س، 18 عامًا، مُقيمة بدائرة ونطاق مركز شرطة أولاد صقر، طالبة في معهد فتيات أولاد صقر الأزهري، مصابة بحالة قيء دموي، وذلك أثناء تأديتها الامتحان في مادة القرآن الكريم للشعبة الأدبية في امتحانات الثانوية الأزهرية في المعهد.

بالانتقال والفحص؛ تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الفتاة فجأة أثناء تأديتها امتحان مادة القرآن الكريم للشعبة الأدبية في امتحانات الثانوية الأزهرية داخل اللجنة رقم 7 في معهد فتيات أولاد صقر الأزهري، فيما جرى نقل الفتاة على الفور بواسطة عربة إسعاف إلى مستشفى أولاد صقر المركزي، وهناك تم تقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم لها من جانب الفريق الطبي في مستشفى أولاد صقر المركزي، وخضعت للعلاج والملاحظة حتى الاطمئنان على حالتها الصحية من جانب الفريق الطبي المعالج.

تابع مواقعنا