رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اختي مخطوفة في ميكروباص.. فتاة تزعم اختطاف شقيقتها والأمن: باتت مع صديقها

خطف - أرشيفية
حوادث
خطف - أرشيفية
الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 12:54 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كواليس ما تم نشره على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنًا ادعاء صاحبة الحساب المشار إليه قيام بعض الأشخاص بـ اختطاف شقيقتها، بواسطة سيارة أجرة ميكروباص بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

اختطاف فتاة بسيارة أجرة ميكروباص بمدينة نصر


وبالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات، حيث قامت شقيقة صاحبة الحساب المشار إليه بالمبيت لدى أحد أصدقائها دون علم أسرتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  للادعاء الكاذب.

وفي سياق منفصل، قدم القاهرة 24 بثًا مباشرًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كشف خلاله كافة التفاصيل التي تتعلق بـ واقعة طالبة الشيخ زايد التي تدعى منى حسين، وهي الطالبة بكلية الخدمة الاجتماعية في جامعة حلوان، البالغة من العمر 19 عامًا، بعد تغيبها عن منزلها الذي يقع في مدينة الشيخ زايد منذ نحو 15 يومًا تقريبًا.

 طالبة الشيخ زايد

وكانت كشفت أجهزة الأمن حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يظهر خلاله والد طالبة الشيخ زايد بطلب المساعدة في العثور عليها، بعد تغيبها من أمام أحد المولات بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

ونشر والد فتاة الشيخ زايد مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي، يستغيث ويطلب المساعدة في العثور على ابنته طالبة الشيخ زايد، عقب خروجها لأداء الامتحانات وعدم عودتها لمنزلها بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة.

وفحصت أجهزة الأمن مقطع الفيديو وتبين ورود بلاغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد من والدة طالبة الشيخ زايد، يفيد بتغيب الفتاة وأقرت بأن المتغيبة ابنتها بالتبني وبتكثيف التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، تم تحديد مكان تواجد المتغيبة وتبين أنها كانت بصحبة أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الدقهلية.

تغيب منى حسين طالبة الشيخ زايد

وقننت أجهزة الأمن بالشيخ زايد الإجراءات وتم ضبط طالبة الشيخ زايد ومرافقها، وبمواجهتهما أقرت المتغيبة بارتباطها بالمذكور بعلاقة عاطفية وسابقة تقدمه لخطبتها ورفض أهليتها فقامت بالهروب صحبته وتزوجا بتاريخ 25-5-2022 عقب قيامها بتوكيل أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الشرقية، لعدم إتمامها السن القانوني وتم ضبطه، وبمواجهته أيد ما سبق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.