رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الإقالة واردة.. القاهرة 24 يكشف كيف يفكر الخطيب وشركاه قبل الاجتماع مع موسيماني الليلة

موسيماني المدير الفني
رياضة
موسيماني المدير الفني للأهلي
الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 04:58 م

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا مساء اليوم، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة، عبر برنامج زووم، نظرًا لتواجده في المغرب، لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للمدربين الأفارقة.
 

ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وكذلك لجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح، وزكريا ناصف.
 

ويشهد الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات، وذلك بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد. 

 

ويكشف القاهرة 24 كيف يفكر الخطيب وشركاه في إدارة ملف كرة القدم بالنادي، حول مستقبل المدير الفني، وهل سيتم الاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق، أم هناك بعد التعديلات التي سيتم اجراءها على الجهاز المعاون، وغيرها من الأمور التي سيتم مناقشتها خلال الاجتماع. 

في البداية، كشفت مصادر داخل القلعة الحمراء –رفضت ذكر اسمها- أن هناك اتفاق بين شركة الكرة ولجنة التخطيط على إقالة موسيماني، والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع النادي، وهو القرار الذي يعارضه محمود الخطيب رئيس النادي، الذي يرى ضرورة مناقشة المدير الفني حول أسباب تذبذب مستوى الفريق في الفترة الماضية، وخسارة دوري أبطال إفريقيا ورؤيته للفترة المقبلة. 

وأوضحت المصادر أن الخطيب طلب من لجنة التخطيط وشركة الكرة، الانتظار لسماع المدير الفني في البداية، ومن ثم اتخاذ القرار المناسب. 

ويرى الجانب المؤيد لرحيل موسيماني، أن المدير الفني أصبح مشغولًا بالعديد من الأمور البعيدة عن فريق الكرة، وبات يدلي بتصريحات إعلامية تثير العديد من الازمات، رغم تحذيره من هذا الأمر أكثر من مرة.