رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رشوان توفيق: جماعات الإرهاب بتكرهني وعاوزني أموت.. وعمري ما خرجت عن حدود الله

رشوان توفيق
فن
رشوان توفيق
الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 08:28 م

طمأن الفنان رشوان توفيق جمهوره على حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه بصحة جيدة، لكنه يعاني من مشاكل في قدمه؛ إذ أصيب مؤخرًا بشرخ فيها.

وأضاف رشوان توفيق، في تصريحات لـ القاهرة 24: جماعات الإرهاب بيكرهوني، وعاوزين يموتوني، وبيقولوا إني تعبان، مضيفًا: عمري ما خرجت عن حدود الله في شغلي، بعمل بأمانة في حياتي الفنية المهنية والعائلية.

وأكد رشوان توفيق، أنه لا يمانع من المشاركة في أي عمل فني، ولو بدور صغير، لكن من المهم أن يكون دورا جيدا، معبرًا عن سعادته بالتعاون مع الفنانة روجينا في مسلسل انحراف، خلال المارثون الرمضاني الماضي، قائلًا: سعدت بالعمل مع روجينا؛ لأنها فنانة على خلق، وفي مشهد قدمته في المسلسل، يساوي الدنيا كلها.

وعبَّر رشوان توفيق، عن امتنانه للمخرجة رباب حسين، مشيرًا إلى أنها هاتفته مؤخرًا وأشادت بأعماله وأدواره في أكثر من عمل فني، وباستطاعته أن ينتقل من دور لآخر بشكل متنوع ومختلف.

وأضاف: قالت لي أنت أبدعت في تقديم دور الوزير، في: لن أعيش في جلباب أبي، والصعيدي، في: الليل وآخره، وهناك اختلاف كبير في الشخصيتين.

رشوان توفيق يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون

ونال رشوان توفيق، اليوم، جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون، وقال في تصريحات لـ القاهرة 24: كرم كبير وفضل من الله.. ربنا بيكرمني كرم كبير أوي، وبتوجه للدولة وجامعة القاهرة بالشكر، وأهدي هذا التكريم للرئيس السيسي.

وأكد أنه سعيد بحصوله على الجائزة وهو على قيد الحياة، مضيفًا: مش عارف أشكر ربنا ازاي، وأتمنى ربنا يديني الصحة والعافية.