رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محامي المدرس المتهم بهتك عرض طالبة حدائق الأهرام: بريء براءة الذئب من دم بن يعقوب

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 04:29 م

قضت محكمة جنايات الجيزة صباح اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل مدرس الكمياء المتهم بهتك عرض طالبة بمنطقة حدائق الأهرام، بكفالة قدرها 3 آلاف جنيه.

ومن جانبه قال حمدي العربي محامي المتهم لـ القاهرة 24، إن موكله بريء براءة الذئب من دم بن يعقوب ولم يرتكب أي جناية من التهم المنسوبة إليه، مؤكدًا أن القضية هي قضية كيدية هدفها النيل من سمعة المدرس البريء.

تفاصيل الواقعة

وحول تفاصيل الواقعة قال محامي المتهم: الواقعة كانت عبارة عن مشادة كلامية بين المدرس ووالد الطالبة بعد أن نشب بينهما خلاف وتم الصلح في وقتها، وتحرير محضر رسمي بالواقعة، إلى أن تفاجأ موكلي بعد أن مضي 9 ساعات على الواقعة، بتحرير محضر رسمي ضده، من قبل الطالبة ووالدها يتهمانه فيه بالتحرش وهتك العرض.

وأعرب محامي الضحية عن استنكاره لتصرف الطالبة ووالدها ضد موكله قائلا: موكلي معروف عنه حسن السير والسلوك والخلق الحميد، ولا يمكن أن يرتكب مثل تلك الجرائم.

وفي وقت سابق كانت والدة الطالبة، قد صرحت بأن ابنتها تعرضت لواقعة تحرش من قبل مدرس الكمياء داخل منزلها أثناء تلقيها منه أحد الدروس الخصوصية.

وقالت غنها كانت تقضي أمور المنزل كعادتها، وتفاجأت بسماع صوت استغاثة من قبل ابنتها، للاستنجاد بها من بطش المدرس، الذي أقدم على التحرش بها.

وعن تصرفها فور مشاهدتها للموقف، قالت والدة الطفلة إنها أقدمت على الاستغاثة بالجيران والمارة في الشارع، لتخليص ابنتها من بطش المدرس.