رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ننشر رابط تحميل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2022

طلاب الصف الأول الثانوي-
تعليم
طلاب الصف الأول الثانوي- أرشيفية
الخميس 09/يونيو/2022 - 11:39 ص

رابط تحميل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2022، من أكثر الكلمات بحثًا على محركات البحث جوجل، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط تحميل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2022، مؤكدة أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح الإلكتروني لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام لنهاية العام.

وشددت الوزارة،  أنه يتم إعلان النتيجة النهائية للعام الدراسي الجاري بالمدارس فور الانتهاء من إعدادها، متابعة أن المدارس تقوم بتجميع درجات الامتحانات الإلكترونية المشار إليها مع درجات الامتحان المقالي بالإضافة إلى درجات الطلاب بالفصل الدراسي الأول وتجهيز النتيجة النهائية للطلاب في جميع المواد.

رابط تحميل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2022

ولفتت إلى أنه يمكن تحميل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2022، من خلال هذا الرابط، والذي  يمكن الدخول عليه من بوابة مركز المعلومات المتوفرة على موقعها الإلكتروني الرسمي، لكتابة البريد الإلكتروني، وكتابة كلمة السر، واسم المدرسة، ثم الضغط على كلمة تسجل دخول وسيتم فورا البدء في تحميل النتيجة مباشرة فور إعلانها. 

ومن جانبها، بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إرسال نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الخاصة بالأسئلة الإلكترونية إلى المدارس اليوم.

نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي في الفصل الدراسي الثاني، ستكون بالدرجات، مشيرًا  إلى أنه لا صحة لـ إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي في نهاية العام بدون درجات في شكل اجتياز أو عدم اجتياز كما اجتهد البعض. 

تابع مواقعنا