رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التصريح بدفن جثة عامل لقي مصرعه غرقًا بمياه النيل بالقناطر الخيرية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الخميس 09/يونيو/2022 - 01:58 م

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من انتشال جثة شخص، لقي مصرعه غرقًا بمياه النيل بالقناطر الخيرية، كما أمرت جهات التحقيق بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بدفن العامل، وسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفي. 

 

مصرع عامل غرقا

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بورود بلاغ من عمليات النجدة بغرق شخص بمياه نهر النيل بالقناطر الخيرية بالقرب من قرية البرادعة.

قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية 

على الفور انتقل الرائد مدحت ممدوح بالإنقاذ النهري بالقناطر الخيرية، وفرق الإنقاذ لموقع الغرق، وجرى مسح وتمشيط المنطقة بفرق الإنقاذ إلى أن تم انتشال الجثة، وبالمعاينة والفحص تبين غرق محمد. م. أ، 30 سنة، عامل بفرن، مقيم البرادعة دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، نزل للاستحمام وجرفه التيار نتيجة عدم إجادته للسباحة، ولقي مصرعه غرقا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق. 

في واقعة منفصلة؛ تمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة القليوبية من انتشال جُثة شخص في العقد الرابع من العمر؛ عُثر على جثته طافية بمياه بحر قرية سندوة دائرة مركز شبين القناطر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام تحت تصرف جهات التحقيق؛ التي طلبت انتداب الطب الشرعي لفحص الجثة، لمعرفة سبب الوفاة.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة شخص يبلغ 35 عامًا - طافية بمياه بحر قرية سندوة دائرة مركز شبين القناطر.

انتقلت قوة أمنية وقوات الإنقاذ النهري، وسيارة إسعاف، وتم انتشال الجثة، وتبين أن المتوفي يرتدي ملابسه كاملة، ولا يوجد بحوزته أي أوراق تثبت شخصيته، وأنه في العقد الرابع من العمر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام تحت تصرف جهات التحقيق؛ التي طلبت انتداب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة، لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تابع مواقعنا