رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التفاعل بين الجمهور ونجوم هوليوود.. موسم جدة يبدأ تقديم فعاليات معرض ستان لي سوبر كون 2022

فعاليات موسم جدة
أخبار لا تهمك
فعاليات موسم جدة 2022
الخميس 09/يونيو/2022 - 02:12 م

يُقدم موسم جدة 2022 لزواره؛ تجربة فريدة بإقامة فعاليات معرض ستان لي سوبر كون 2022، الذي يجذب العديد من الزوار على مستوى العالم، ويستمر حتى 11 يونيو الجاري.

ويشارك في المعرض؛ نخبة من نجوم هوليوود أبطال الأفلام والقصص المصورة والخيال العلمي المعروفين، كما يشارك النجوم خلال المعرض في لقاءات وحوارات ومقابلات حية مع الجمهور، فيما سيتاح للزوار الاطلاع على الأزياء التنكرية المستخدمة في الأفلام والمسلسلات ضمن برنامج المعرض الحافل بالعروض الترفيهية والمسابقات والنقاشات الفنية.

يستقطب معرض ستان لي العالمي؛ العديد من زوار موسم جدة من الصغار والكبار بتنوع فعالياته وعروضه، إضافةً إلى إتاحة الفرصة للالتقاء بنجومهم العالميين عن قرب والنقاش حول أعمالهم الفنية.

 

موسم جدة 2022

وانطلقت أمس الأربعاء، بموسم جدة 2022 مسرحية الثلاجة خلال الفترة من 8 إلى 11 يونيو الجاري، ضمن العروض المسرحية المتنوعة التي يقدمها المسرح العربي بمنطقة سيتي ووك.

تدور قصة المسرحية في قالب كوميديا اجتماعية؛ تحكي قصّة لصين يدخلان إلى مغسلة الموتى، لسرقة أعضاء الجثث بقصد التكسّب من وراءها، ولكن ما أن يدخلان إلى هناك حتى تحدث المفارقات التي تقلب حياة اللصّين رأسًا على عقب.

ويشارك في بطولة المسرحية الممثلين عبد الناصر درويش، مبارك المانع، هند البلوشي، والعديد من نجوم الكوميديا الخليجية، حيث يستقبل المسرح العربي؛ زُواره من محبي العروض المسرحية العربية، بالعديد من الخدمات والتجهيزات، ليستمتعوا بالعروض المسرحية في أجواء مُمتعة.

تابع مواقعنا