رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدحت العدل: محمد رمضان حضر حفل زفاف ابنتي دون حرس.. وغنى بلا مقابل مادي

مدحت العدل
فن
مدحت العدل
الخميس 09/يونيو/2022 - 11:32 م

علق الكاتب والسيناريست مدحت العدل، على حضور الفنان محمد رمضان لحفل زفاف ابنته آية، مؤكدا أن حضوره كان هدية منه للعروس ولم يحصل على مقابل مادي، مشيرا إلى أنه تشرف بحضوره.

وقال مدحت العدل، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، إن محمد رمضان عندما انتهى من غنائه غادر بصحبة الحرس الخاص بالعرس، حيث إنه جاء لحفل الزفاف بصحبة سائقه فقط.

وكتب مدحت العدل قائلا: شرُفت بالفنان الجدع ابن البلد النجم محمد رمضان، الذي دعوته لفرح ابنتي آية فجاء وغني وأبدع وأسعدها وأسعدنا جميعًا وطبعًا بلا مقابل وإنما هدية منه لي وللعروسين كما يليق بفنان ابن أصول حقًا.

وأضاف: وعندما انتهي من الغناء أخذه الحرس الخاص بالعرس - وليس بمحمد رمضان - الذي جاء للفرح مع سائقه فقط.. فجريت ورائه لكي يجلس معنا كواحد من الأسرة.. كان الإصرار على العودة ليجلس معززًا مكرمًا.. كل الشكر للفنان الكبير.. مكانته ليست من فراغ.

واحتفل مدحت العدل بزفاف ابنته آية يوم الجمعة قبل الماضي بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن الذين حرصوا على الحضور ومشاركته فرحته، ونشر العدل مجموعة صور من حفل زفاف ابنته من حفل الزفاف عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك معبرًا عن سعادته الشديدة، وعلق كاتبًا: تروح وتيجي قصاد عنيا.. أحس أن الحياة بهية والدنيا عندي معناها هي.. وآية آية في كل حاجة.