رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بحضور قيادات الشباب والرياضة.. مرتضى منصور يفتتح مقر نادي الزمالك النهري

افتتاح نادي الزمالك
رياضة
افتتاح نادي الزمالك النهري
الجمعة 10/يونيو/2022 - 08:02 م

افتتح المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، النادي النهري بالعجوزة، بعد التجديدات التي أجريت عليه خلال الفترة الماضية.

حضور ممثل وزير الشباب والرياضة 


وشهد حفل الافتتاح حضور عبد الرحمن شلش، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة مندوبًا عن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبعض مسؤولي الوزارة، وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وعدد من رجال السياسة والإعلاميين ونجوم الكرة والمجتمع والفن.


وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك على إعادة مقر النادي النهري إلى صورته المضيئة التي كان عليها في وقت سابق، وتم تنفيذ أعمال التجديدات التي سعى من خلالها المستشار مرتضى منصور الى إظهاره بالشكل الذي يليق بالجمعية العمومية للنادي، وسط إشادة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، بالطفرة التي شهدها النادي النهري بعد التجديد.

افتتاح نادي الزمالك النهري
افتتاح نادي الزمالك النهري
افتتاح نادي الزمالك النهري
افتتاح نادي الزمالك النهري

في سياق آخر، يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية، الاثنين المقبل، ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، وهي المباراة التي سيخوضها الزمالك دون لاعبيه الدوليين المتواجدين مع منتخب مصر.

وخضع الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا، وأيمن حفني، لاعبا الفريق الأبيض، لتدريبات إضافية في صالة الجيمانزيوم، بعد المشاركة في جزء كبير من التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ووجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، تعليمات خاصة للثنائي لتنفيذها خلال التدريبات في صالة الجيمانزيوم، لرفع معدلات لياقتهما البدنية، على أن يستكمل باقي اللاعبين التقسيمة والتدريبات الفنية.