رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق اندلع في أشجار النخيل على الطريق الزراعي بسوهاج | فيديو

الحريق
محافظات
الحريق
الجمعة 10/يونيو/2022 - 09:37 م

اندلع حريق هائل منذ قليل، في كمية كبيرة من أشجار النخيل ناحية عزبة راجح، دائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

السيطرة على حريق اندلع في كمية كبيرة من أشجار النخيل على الطريق الزراعي بسوهاج

الحريق

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد باندلاع حريق ناحية عزبة راجح على طريق سوهاج - أسوان، دائرة المركز، وبالانتقال إلى محل البلاغ والفحص، تبين اندلاع حريق هائل في كمية كبيرة من أشجار النخيل، نتيجة حدوث ماس كهربائي بسبب التوصيلات العشوائية المارة بالطريق، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران، دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات.
 

 

وفي وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في شقة سكنية بالطابق الثاني، ناحية شارع البحر بدائرة مركز جرجا جنوب المحافظة.

ونتج عن الحريق إصابة كلٍ من "أبو النجا. أ. أ" 62 عامًا، بحروق في اليدين والساقين من الدرجة الأولى بنسبة 30%، و"نجاح. إ. م" 45 عامًا بحروق باليدين والساقين من الدرجة الأولى بنسبة بلغت 30%، والطفل "محمد. ا. أ" 12 عامًا، بحروق بالساقين من الدرجة الأولى بنسبة 20%، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جرجا العام لتلقي العلاج. 

تابع مواقعنا