رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد مصيلحي: توتر العلاقة مع الزمالك ليس من جانبنا.. ولا مشكلة في ضم أنس أسامة

محمد مصيلحي
رياضة
محمد مصيلحي
السبت 11/يونيو/2022 - 12:49 ص

تحدث محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن أزمة أنس أسامة لاعب السلة، الذي أعلن النادي التعاقد معه في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات تلفزيونية: نحترم مجلس إدارة نادي الزمالك والتوتر في العلاقة ليس من جانبنا، وأنس أسامة لاعب حر وتم عرضه علينا للتعاقد معه.

تصريحات محمد مصيلحي

وأضاف محمد مصيلحي: حينما تفاوضنا مع أنس أسامة لم يكن مرتضى منصور في الزمالك، والتفاوض جاء في عهد لجنة حسين لبيب وأخطرته بتوقيع اللاعب، وقمنا بضم أنس أسامة بشكل يتوافق مع اللوائح.

وأوضح رئيس الاتحاد السكندري: عُرض علينا ضم لاعبين كرة قدم من الزمالك لترك أنس أسامة، ولا أرى أي مشكلة في ضمه، خاصة وأن الزمالك ضم بعض اللاعبين من الاتحاد بعد انتهاء تعاقدهم.

وأردف مصيلحي: الزمالك منحنا لاعبين كما يمنح كل أندية مصر، وعدد كبير من لاعبينا انتقل إلى الزمالك وأبرزهم علي جبر ويوسف حمدي، مردفًا: علاقتنا محترمة مع جميع الأندية ولا نهاجم أي أحد.

وأكمل محمد مصيلحي: اللاعب تواجد في مكتبي الأسبوع الماضي وتم التوقيع واللاعب كان سعيدًا بالتواجد في الاتحاد السكندري. 

وواصل مصيلحي: لدي عدد كبير من الجماهير في ظهري، وعُرض علينا ضم لاعبين من فريق الكرة بالزمالك لترك أنس أسامة لكن المبدأ كان مرفوضًا لدي.

واختتم رئيس نادي الاتحاد: أنس يتواجد في معسكر مع منتخب السلة، وسيكون معه جلسة خلال الفترة المقبلة، لتحديد موعد تواجده في الفريق.