رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ القليوبية: 3931 مشروعًا منفذة بـ مشروعك بتكلفة 673 مليون جنيه

اللواءعبد الحميد
محافظات
اللواءعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
السبت 11/يونيو/2022 - 10:57 ص

أكد الدكتور جمال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن إجمالي حجم القروض المقدمة من خلال المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية مشروعك، بلغت 3931 مشروعا بإجمالي تكلفة 673 مليون جنيه، بمدن ومراكز وقرى المحافظة لتمويل عدد من المشروعات المتنوعة وتم توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة.

المشروعات المنفذة بمدينة شبين القناطر 


وأشار المحافظ إلى أن مركز ومدينة  شبين القناطر جاء فى المركز الأول، حيث بلغ حجم المشروعات المنفذة به 911 مشروع بقيمة تمويل 170 مليون جنيه،  يليه مركز ومدينة بنها حيث بلغ حجم المشروعات المنفذة به 1029 مشروع بتمويل بلغ 164 مليون جنيه. 

تسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين


ووجه المحافظ، القيادات التنفيذية بالمحافظة بتسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين للحصول عليها لتوفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة،
موضحا أن برنامج مشروعك يساهم في القضاء على البطالة بين الشباب وتقديم قروض ميسرة تساعد فى عمل المشروع المناسب للشباب الباحث عن فرصة عمل. 

حياة كريمة والقضاء على البطالة 

 

كما توفر له حياة كريمة وتحسن مستوى معيشتهم وتساهم في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لتحقيق التنمية المستدامة فى كافة مجالات العمل بالقليوبية.

في سياق آخر عقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اجتماعا مع المهندس حسن البيلي رئيس شركة كهرباء جنوب الدلتا وجاء الاجتماع بحضور الدكتورة إيمان ريان وسمير حماد نائبي المحافظ والمهندسة آمال بركات رئيس قطاع كهرباء توزيع القليوبية والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها والسادة مديري الشئون القانونية والشئون المالية والإدارية والبيئة والمكتب الفني، وذلك لمناقشه بدء تنفيذ إنشاء محطة وسيطة لجمع القمامة بمدينة بنها على مساحة 9.5 فدان بطاقة استيعابية تصل إلى 13 ألف طن يوميا لتخدم مدن بنها وكفر شكر وطوخ وشبين القناطر للقضاء على مشكلة القمامة بتلك المدن، وسيساهم البنك الدولي في إنشاء المحطة.

تابع مواقعنا