رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الخطيب: خطاب اتحاد الكرة لوزير الرياضة يكشف من المسئول عن طلب استضافة النهائيات

الخطيب
رياضة
الخطيب
السبت 11/يونيو/2022 - 02:09 م

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن نص الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة إلى  وزير الرياضة، أشرف صبحي، يكشف الحقيقة بشأن من عليه مسئولية التنقدم بطلب لاستضافة نهائي إفريقيا، مضيفًا أنه الفاصل في هذا الأمر.

 
وأضاف الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالنادي الأهلي اليوم؛ لكشف تفاصيل أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا: نص الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة إلى سيادة الوزير أشرف صبحي، والموقع من السيد رئيس الاتحاد، أعتقد أنه سيكون فاصلًا في هذا الأمر.. نص الخطاب فيه الآتي:

استمرارًا لدور مصر الرائد على المستوى الإفريقي والدولي، فإن الاتحاد المصري لكرة القدم يرغب في التقدم لتنظيم عدد من البطولات القارية.

وقال: وذكر في الخطاب كل البطولات التي جاءت في خطاب الكاف لاتحاد الكرة، ولم يذكر الاتحاد في خطابه للوزارة طلب استضافة نهائي دوري الأبطال، وهذا يؤكد أن اتحاد الكرة هو الذي يطلب التنظيم وليس النادي.

استعدادت الأهلي لكأس مصر

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق الدفاع الجوي بخماسية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي عصر يوم الثلاثاء الماضي، استعدادًا لمباراة المصري بالسلوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم غد، ومن ثم مواجهة إيسترن كومباني في مسابقة الدوري المصري، بدون اللاعبين الدوليين، قبل أن يواجه الزمالك يوم 19 يونيو بعد انتهاء الأجندة الدولية.

تابع مواقعنا